لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم  

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

أحلام البنات


أحلام البنات !!
 






هل من الممكن أن تعود أيام زمان.. وتعود رومانسية الماضي الجميل والاحترام المتبادل بين الرجل والمرأة.. ياليت والا فأنا أرغب في الزواج من رجل عجوز فقط لأعش معه بأخلاقياته!!
أنا فتاة عمري 23 عاما تخرجت في الجامعة منذ عام.. اشتغل حاليا في وظيفة محترمة وان كان دخلها ليس كبيرا ولكن هذا لا يهم.. فنحن مستورون والحمد لله.
مشكلتي انني ابحث عن شريك لحياتي وهذا دفعني للمرور بعدة تجارب عاطفية بحثا عن الحب الحقيقي الذي لم أجده. هل تصدقين انني مررت بأكثر من سبع تجارب فاشلة وكلهم تبدو عليهم سمات الأدب والأخلاق ولكنهم في النهاية يظهرون علي حقيقتهم لا أخلاق ولا أدب.. فأسارع بتركهم ومعاودة البحث من جديد.
المشكلة ن أحدهم مد يده علي وضربني ذات مرة وقال لي الفاظا بذيئة مما جعلني أثور عليه واصفعه علي وجهه فتوعدني بأنه سينتقم مني عندما اتزوج بأن يطلع زوجي علي رسائلي إليه وصوري علي محموله وأنا خائفة جدا.
والشق الثني في المشكلة هو انني فعلا فقدت الثقة في الشباب ولا احتمل فكرة ان اتزوج شابا يضربني أو يشتمني فهل أنا أصبحت معقدة ولكنني مثل كل البنات أحلم بالرومانسية والذوق في الرجل كما كان قديما.. ارجوك حلي لي هذه المشكلة لو سمحت وسأكون شاكرة.

بدون توقيع

** الحقيقة أنك لست معقدة ولكنك طائشة ولا تحسبين حساب أي شيء إلا رغباتك.. سبع تجارب فاشلة للبحث عن عريس.. فهل هذا منطق ولماذا لم تذكري لنا مدة اقامة كل واحد منهم في قلبك؟!
أنت يا فتاتي عابسة بقلبك وبالشباب وهذا لا يليق بفتاة محترمة ولهذا كانت نوعية الشباب من نفس نوعك.. أما الفتيات اللاتي يصن قلوبهن وعواطفهن للزوج ودون تجارب متعددة وفاشلة فمؤكد يجدن الزوج المناسب.
الرجل قديما أو الآن يحترم من تستحق الاحترام ويقدم لها مشاعره بكل أدب ليليق بها.. ولكن من تبتذل نفسها لا تجد إلا من يهينها كما حدث معك حاولي ان تحفظي ما تبقي لك من كرامة لعلك تحصلين علي زوج يحترمك أما بالنسبة للشباب الذي توعدك سينسي هذا لو رأي أنك أصبحت فتاة مختلفة.
ادعوك للعقل وتأكدي ان الرجل المحترم يبحث دائما عن امرأة تصون كرامته.. وهذا لا يتوفر مع فتاة عابثة.. أما عن أحلام البنات والبحث عن الرومانسية فلا أظن إلا ان كل باحثة ممن هن علي شاكلتك تجد الخسارة لأحلامها عليك بأن تحلمي أولا كيف تكونين فتاة تليق برجل محترم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق